1. جميع الأجهزة الكهربائية لدى أوشن سمارت مضمونة لمدة سنتين على الأقل فيما عدا الاكسسوارات والملحقات*.

2. للاستفادة من خدمات الضمان يرجى إحضار فاتورة الشراء الأصلية لمطابقة الرقم التسلسلي للجهاز وللتأكّد من سريان فترة الضمان.

3. مقدم خدمة الضمان:

3.1 ضمان المنتج وجودة الصنع مقدّم من الوكيل أو المورّد وعلى العميل التواصل معهم مباشرة للحصول على خدمات الضمان، والصيانة، وفقاً للأنظمة واللوائح.

3.2 خدمات الضمان والصيانة المقدمة من الوكيل أو المورّد لا تعتبر من مسؤولية أوشن سمارت ويشمل ذلك توافر قطع الغيار وزمن الإصلاح وجودة الخدمة وعلى العميل التواصل مباشرة مع الوكيل أو المورّد في حال وجود أي شكوى أو مطالبة.

3.3 لضمان أعلى مستويات الخدمة، تقدم أوشن سمارت ضمانها الخاص على بعض المنتجات ويمكن للعميل التواصل معنا للتفاصيل.

4. الأحكام العامة للضمان:

4.1 يستغرق زمن الإصلاح (15) يوماً كحد أقصى للأعطال المشمولة بالضمان.

4.2 يغطي الضمان خدمة إصلاح أو استبدال قطع الغيار مجاناً في حال وجود عيب مصنعي ولا يعني الضمان استبدال المنتج أو استرجاع قيمته ويستثنى من خدمة الضمان الأعطال الناتجة عن:

• إساءة استخدام المنتج أوعدم التقيّد بتعليمات الاستخدام في دليل المنتج أو التعليمات المشار إليها.

• الكسور أو الضربات أو تعرض الجهاز لعوامل خارجية كالسوائل أو الرطوبة أو الحرارة العالية.

• محاولات الإصلاح أو عمليات الصيانة من قبل جهات غير معتمدة من الوكيل أو المورّد أو استخدام قطع غيار غير معتمدة من هيئة المواصفات والمقاييس….

4.3 يختلف العمر الافتراضي لكل منتج وعلى العميل مراجعة دليل المنتج أو التواصل مع الوكيل لمعرفة التفاصيل.

ضمان خدمات التركيب والبرمجة

حرصا منا على رضى عملائنا وحفاظا على مصداقيتنا فإننا نقدم للعملاء:

  • الضمان لمدة سنة. يشمل تركيب المنتج والبرمجة فقط ويستثنى منها ما يلي:
    1. إساءة استخدام تطبيقات الاجهزة أوعدم التقيّد بالتعليمات المطروحة عند إتمام البرمجة والتركيب للعميل.
    2. الكسور أو الضربات أو تعرض الجهاز لعوامل خارجية كالسوائل أو الرطوبة أو الحرارة العالية. أدت الى تلف المكونات الداخلية للأجهزة.
    3. محاولات الإصلاح أو عمليات الصيانة من قبل جهات أخرى.
    4. انقطاع الانترنت عن الأجهزة أو تغير كلمة السر الخاصة بشبكة الأجهزة.
  • صيانة مجانية لمدة ثلاث شهور.
  • خدمة عملاء 24 ساعة للإجابة عن استفساراتكم في حال واجه العميل أي صعوبة في الاستخدام أو احتاج الى استشارة.
  • تقديم النصائح ومتابعة عملائنا للاستفادة من الأجهزة الذكية بشكل كامل وتحقيق التوفير بالكهرباء.
  • التدريب على المنتجات: عند تقديم خدمة التركيب والبرمجة يتم تدريب العميل على الأجهزة الذكية وطريقة استخدامها بشكل كامل.
  • عند انتهاء فترة الصيانة وعند طلب العميل للصيانة يتم ذلك بمبلغ يحدد عند الزيارة الميدانية.